.





 اسمي عنود من مواليد البحرين وعمري  26سنه منفصلة منذ سنه ونصف ,  مقيمة الآن مع والدتي في المملكة العربية السعودية  وتحديداً في  مدينة الرياض ,   


 مواصفات عني : قبيلية
 بيضا طولي 165 وزني 64 جميله  شكلي
 اصغر من سني مثقفة،، انيقة واهتم  بنفسي جدا.
 مثقفة والحمدلله اصلة على شهادة جامعية  في
 الاسوب التقني , كما انني حاصله على  كثير من
 الدورات , مواصفات شريك العمر  المطلوب : قبيلي محافظ على صلاته لا  يدخن ولا يشرب محترم مثقف لبق خلوق هادي غير عصبي متفتح اعزب او مطلق او ارمل... يفضل ان يعمل في  السلك الدبلوماسي او كثير السفر

 لانني محبة للسفر , لن اتواصل مع شخص يريد التعارف فقط .. انا ابحث عن ارتباط شرعي فقط التواصل معي  بكتابة رقم الواتساب او التواصل على حسابي هذا


للاتصال بي والتواصل معي من هنا


 

هناك 12 تعليقًا:

  1. اهلا وسهلآ بيك نورتي احب تعرف كصديق بحضرتك

    ردحذف
  2. اهلا وسهلآ بيك نورتي احب تعرف كصديق بحضرتك

    ردحذف
    الردود

    1. انا موافق وهذا يسعدني وانت منوره وانا حبيتك بمجرد رايت صورتك عرفت انكي بنت اصول من كلامك

      حذف
  3. هلا رقم الوتساب 00967717475189

    ردحذف
  4. محمدالسعفاف 771940447

    ردحذف
  5. اهلا وسهلا دا رقم الواتس بتاعى انا من مصر 01125616804

    ردحذف
  6. 0776226460 انا جهاد من الاردن

    ردحذف
  7. I want to marry you

    ردحذف
  8. اناجادوأرغب بالزواج منكي إذاانتي جاده عازب ومتعلم ومثقف وقوي البنيه والشخصيه وبااعيش معك مدى الحياه وفي اي مكان تشتي ونرتاح فيه ورحيم وحنون وعاطفي واعرف حقوق ربي ونفسي وشريكه حياتي والحقوق الزوجيه.اليمن مارب وهذارقمي لوصادقه وجاده00967772601755

    ردحذف